واع / الدخيل: الموافقة على تحويل محطة القيارة الغازية من الدورة البسيطة إلى الدورة المركبة


واع /مكتب نينوى / م.خ
أعلن محافظ نينوى، عبد القادر الدخيل، عن موافقة مجلس الوزراء على إحالة مشروع تحويل محطة القيارة الغازية من الدورة البسيطة إلى الدورة المركبة.
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن القرار يتضمن تخويل الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية في المنطقة الشمالية صلاحية الإحالة والتعاقد مع شركة ARGAN INT، وذلك بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة والالتزام باعتماد المناشئ الأميركية والأوروبية واليابانية والكندية، لضمان تحويل المحطة إلى العمل بالدورة المركبة.

ت/ز .ن