واع/ الأعرجي يتابع تنفيذ الاتفاق الأمني بين العراق وإيران باربيل
واع/ بغداد/م.ا
عقد مستشار الامن القومي، قاسم الاعرجي، والوفد الأمني الرفيع المرافق له، اجتماعا في اربيل، لمتابعة تنفيذ الاتفاق الأمني المشترك بين العراق وايران.
وذكر بيان للمستشارية تلقته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) :” ان وزير داخلية إقليم كردستان، ريبر أحمد ومسؤولين في الإقليم ، شاركوا في الاجتماع”.
وناقش الاجتماع تنفيذ فقرات الاتفاق الامني المشترك بين العراق وايران، وملفات اخرى تتعلق بتعزيز الامن وضبط الحدود.
ت/م.م


