واع/ وزارة الصحة تجهز دوائر الصحة بالادوية الوطنية
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت وزارة الصحة ،اليوم الاحد، وصول ادوية وطنية الى مذاخرها الرئيسة في العاصمة بغداد.
وذكرت في بيان تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ، ” ان مذاخر الوزارة تسلمت، اليوم ، أدوية مضادات حيوية وادوية متنوعة من انتاج مصانع وطنية ،وكذلك أدوية لعلاج تخثر الدم والجلطة وادوية تثبيط المناعة وتصلب الأعصاب المتعدد والمنتكس و علاجات متنوعة ،وسيتم توزيعها لدوائر الصحة في بغداد والمحافظات وحسب الاحتياج.
ت/م.م


