واع / الدخيل تعطيل الدوام الرسمي لمدراس نينوى بسبب انخفاض درجات الحرارة

واع/ مكتب نينوى / م .خ
أعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدٍ الاثنين في المدارس بسبب انخفاض درجات الحرارة في محافظة نينوى.

وذكر الدخيل لمراسل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع انه تزامنا مع انخفاض درجات الحرارة تقرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاثنين فقط لطلاب المدارس ، ووجهنا أيضا بان يكون دوام الموظفين في الدوائر الحكومية عند الساعة التاسعة صباحاً بدلاً من الساعة الثامنة.

ت/ز .ن