واع/ السوداني يصل إلى محافظة المثنى

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى محافظة المثنى.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل قبل قليل إلى محافظة المثنى”.

وأضاف ان “ذلك جاء لافتتاح وإطلاق الأعمال التنفيذية في عدد من المشاريع الإنتاجية والخدمية بالمحافظة”.

ت/ ز.ن