واع / الديوانية : اصابة صيدلاني بطلق ناري من قبل مجهولين
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
كشف مصدر امني في محافظة الديوانية عن اصابة صيدلاني داخل صيدليته بطلق ناري اثر مشاجرة مع احد الاشخاص.
وقال المصدر ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد “تعرض الدكتور الصيدلاني (علي سلمان جواد كاظم ) الى الاصابة بطلق ناري في البطن واطلاقة في اليد اليسرى من قبل شخص مجهول الهوية في منطقة حي رفعت وسط مدينة الديوانية “،
مؤكداً ” الاجهزة الامنية نقلت المصاب الى مستشفى الديوانية التعليمي لتلقي العلاج “.
واشار “الى ان الاجهزة الامنية فتحت تحقيقاً حول ملابسات الحادث وهروب الشخص الذي قام باطلاق النار بواسطة مسدس”.
على صعيد متصل اكد المكتب الاعلامي لقيادة شرطة محافظة الديوانية ” ان قائد الشرطة اللواء نجاح محمود سلطان ترأس فريق عمل عالي المستوى لكشف ملابس حادث اصابة الصيدلاني علي سلمان الذي يرقد حاليا في مستشفى الديوانية التعليمي لتلقي العلاج والقاء القبض على الفاعل باسرع وقت لتسليمه إلى القضاء لينال جزائه العادل”.


