واع / اختتام بطولة محافظة نينوى (لرفعة الديد ليفت)

واع /مكتب نينوى /م.خ
اختتمت في مدينة الموصل بطولة محافظة نينوى (لرفعة الديد ليفت) وتنفيذا للمنهاج السنوي اللجنة المركزية (للسترونك مان) وملاوات الذراعين المشرفة على البطولة،

وقال رئيس اللجنة المركزية للسترونك مان محمد عربو الحمداني لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان البطولة افرزت عن وجود خامات جديدة على صعيد اللعبة .

واشار الى ان من المؤمل مشاركتها في بطولة العراق القادمة والني شهدت مشاركة (٣٤) لاعبا موزعين على ثمانية أوزان سوف يزجون في المنتخبات الوطنية للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية القادمة.
حضر البطولة رئيس ممثلية نينوى الدكتور خالد محمود عزيز.

ت/ ز.ن