واع / جامعة نينوى تحصل على المستوى الأول لملتقى الوطني لمسابقة تحدي الإبداع
واع / مكتب نينوى/ م.خ
حصل فريق كشافة جامعة نينوى على المستوى الأول في الملتقى الوطني لمسابقة تحدي الإبداع والاستدامة الجامعية التي اقيمت مؤخرا في البصرة بمشاركة الجامعات العراقية وذكر مصدر اعلامي في جامعة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الفريق الكشفي لجامعة نينوى احرز المستوى الأول بمشروعه المبدع والمبتكر جهاز (تراي أوكسجين) وهو إستخدام التكنولوجيا في دعم البيئة المستدامة حيث تكون فريق الجامعة كل من الطلبة
أمجد إياد أحمد / كلية هندسة الألكترونيات / المرحلة الثالثة.
الطالب حيدر طه جاسم / كلية هندسة الألكترونيات / المرحلة الثالثة والطالب أحمد عزالدين سالم / كلية هندسة الألكترونيات / المرحلة الثانية.
الطالبة سارة صباح جميل / كلية هندسة الألكترونيات / المرحلة الثالثة.
والطالبة مريم محمد حامد / كلية هندسة الألكترونيات / المرحلة الثالثة.
وبإشراف القائد الكشفي م.م.عامر عون الدين محمد / مسؤول شعبة النشاطات الكشفية.
ت/ ز.ن

