واع / التقاعد تعلن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار

واع / بغداد/ ز.ن

أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الأحد، عن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار.

وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إنه “تم صرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار 2025”.

ودعا عبد الستار “المتقاعدين من تصلهم رسائل نصية مراجعة منافذ الصرف لتسلم رواتبهم وبشكل تدريجي”.

ت/ ز.ن