واع / التقاعد تعلن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار
واع / بغداد/ ز.ن
أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الأحد، عن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار.
وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إنه “تم صرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار 2025”.
ودعا عبد الستار “المتقاعدين من تصلهم رسائل نصية مراجعة منافذ الصرف لتسلم رواتبهم وبشكل تدريجي”.
ت/ ز.ن


