واع / مجلس محافظة الديوانية يعلن تعطيل الدوام المسائي للمدارس فقط
واع / مكتب الديوانية / ت.ح
اعلن مجلس محافظة الديوانية، اليوم الاربعاء ، عن تعطل الدوام المسائي للمدارس فقط .
وقال مجلس محافظة الديوانية في بيان تلقت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، نسخة منه ” مجلس محافظة الديوانية برئاسة المهندس محمد شخير الغانمي يعلن تعطيل الدوام الرسمي اليوم الاربعاء الموافق 4/ 3/ 2025 للمدارس للدوام المسائي بسبب سوء الأحوال الجوية “.
وكانت محافظة الديوانية قد شهدت هطول امطار غزيرة مما تسبب في غرق اغلب الشوارع وانقطاع التيار الكهربائي في معظم المناطق .
ت/ ز.ن


