واع / بلدية الموصل تُـزيل عدداً من الهياكل المتجاوزة على اراضي الدولة

واع/ مكتب نينوى/ م.خ
أزالت مفارز التجاوزات في بلدية الموصل تكعيباً وهياكل مُـشيدة تجاوزاً على أراضٍ تعود ملكيتها للدولة في حي الزهراء ضمن قطاع التحرير البلدي .
وذكر مصدر اعلامي في بلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع أن الإزالة جرت بناءًا على قرار قاضٍ من المحكمة المُـختصة مُـؤكداً أن المُـديرية مُـستمرة بإزالة التجاوزات الحاصلة على أراضِ الدولة.
وكانت بلدية الموصل قد حذرت المواطنين في وقت سابق من مغبة البناء دون موافقات أصولية أو التعامل مع المكاتب العقارية غير الرسمية التي تحتال على المواطنين وتروج لأراضٍ مزورة أو غير نِـظامية ، مُـحذرة من شِـرائها ومُـعتبرة أنها هدراً لأموالهم وهدراً للثروة الوطنية.