واع/ المالية الاتحادية تبدأ صرف رواتب اقليم كردستان لشهر شباط
واع/ بغداد
بدأت وزارة المالية في الحكومة الاتحادية بتحويل رواتب شهر شباط للموظفين والمتقاعدين في إقليم كردستان إلى الحساب المصرفي لوزارة المالية في إقليم كردستان.
ووفقاً لمصادر اعلامية لمعلومات شبكة رووداو الإعلامية، خصصت وزارة المالية العراقية تريليوناً و26 مليار دينار عراقي لرواتب شهر شباط لموظفي إقليم كردستان.
ت/م.م


