واع / السوداني يطلق الأعمال التنفيذية في مشاريع خمس مستشفيات

واع / بغداد/ م.أ

اطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الاعمال التنفيذية في مشاريع خمس مستشفيات.

وذكر المكتب الإعلامي في بيان ، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اطلق عبر دائرة تلفزيونية، الأعمال التنفيذية في مشاريع خمس مستشفيات بالمحافظات من أصل 16 مستشفى سعة 100 سرير”.

وأضاف ان “هذه المشاريع كما يلي:

1.مستشفى في قضاء تلكيف/ محافظة نينوى.

2.مستشفى في قضاء بيجي/ صلاح الدين

3.مستشفى في ناحية سدة الهندية/ محافظة بابل.

4.مستشفى في قضاء جدول الغربي/ محافظة كربلاء المقدسة.

5.مستشفى في قضاء سوق الشيوخ/ محافظة ذي قار.

ت/ز.ن