واع / السوداني يطلق الأعمال التنفيذية في مشاريع خمس مستشفيات
واع / بغداد/ م.أ
اطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الاعمال التنفيذية في مشاريع خمس مستشفيات.
وذكر المكتب الإعلامي في بيان ، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اطلق عبر دائرة تلفزيونية، الأعمال التنفيذية في مشاريع خمس مستشفيات بالمحافظات من أصل 16 مستشفى سعة 100 سرير”.
وأضاف ان “هذه المشاريع كما يلي:
1.مستشفى في قضاء تلكيف/ محافظة نينوى.
2.مستشفى في قضاء بيجي/ صلاح الدين
3.مستشفى في ناحية سدة الهندية/ محافظة بابل.
4.مستشفى في قضاء جدول الغربي/ محافظة كربلاء المقدسة.
5.مستشفى في قضاء سوق الشيوخ/ محافظة ذي قار.
ت/ز.ن


