واع/ الشرطة تمنع امرأة من محاولة الانتحار داخل مقبرة وادي السلام
واع/ النجف الاشرف/ت.ح
اعلن اعلام قيادة شرطة النجف ، أن فوج طوارئ النجف الثاني انقذ امرأة حاولت الانتحار داخل مقبرة وادي السلام.
وذكر مفيد سالم مسؤول الاعلام لمراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع), أن” إحدى دوريات فوج طوارئ النجف الثاني تمكنت من إحباط محاولة انتحار امرأة داخل المقبرة، حيث كانت تحاول إضرام النار في جسدها.
وأضاف, أن اكتشاف الحالة جاء أثناء انتشار مفارز الفوج في المقبرة، حيث لاحظت إحدى الدوريات المرأة في حالة خطرة، فتدخلت على الفور وتمكنت من منعها من إيذاء نفسها. وبعد التحقيق الأولي، تبيّن أنها من محافظة بغداد، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المختصة لمتابعة حالتها والتحقيق في ملابسات الحادث.
ت/م.م


