واع/ وزير العدل يوجّه باعفاء ذوي الشهداء من اجور الخدمات العدلية
واع/ بغداد/م.ا
وجه وزير العدل، خالد شواني، بإعفاء ذوي الشهداء من الدرجة الأولى من ضحايا النظام البائد، والقوات المسلحة، والحشد الشعبي، والبيشمركة، وضحايا الإرهاب، من أجور الخدمات المستحصلة في جميع الدوائر العدلية.
وأكد الوزير في بيان مقتضب تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع):” أن هذا القرار يأتي تقديراً لتضحياتهم وتخفيفاً للأعباء عن عوائلهم، مشدداً على ضرورة توفير التسهيلات اللازمة لتنفيذه.
ويأتي هذا التوجيه ضمن جهود الحكومة في رعاية أسر الشهداء وتعزيز العدالة الاجتماعية.
ت/م.م


