واع /الطائي… مرض الحمى القلاعية لاتشكل خطرا على صحة الانسان

واع /مكتب نينوى /م.خ
أكد عضو مجلس محافظة نينوى مروان الطائي ان الحمى القلاعية لا تشكل خطرًا على الإنسان والجهود مستمرة لمكافحتها
وذكر الطائي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع أن مرض هوالحمى القلاعية لا يشكل خطرًا على الإنسان، وذلك وفقًا لتأكيدات الجهات البيطرية المختصة، مشددًا على استمرار الجهود لمكافحة المرض والحد من انتشاره في لحقول تربية المواشي.

ت/ ز.ن