واع / السوداني يؤكد حرص الحكومة على تعزيز التعاون مع الشركات التركية

واع / بغداد/ ز.ن

 اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حرص الحكومة على تعزيز التعاون المشترك مع الشركات التركية في مختلف القطاعات ، بجانب التعاون في مجال الطاقة الذي تعمل الحكومة على تنويع مصادره ، ومنها زيادة توريد الكهرباء عبر الربط البيني المشترك.

واضاف مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان السوداني  خلال استقباله وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي الب ارسلان بيرقدار :” ان الحكومة تبذل جهوداً كبيرة لغرض استئناف تصدير النفط من اقليم كردستان العراق”..

ت/ ز.ن