واع / السوداني يؤكد حرص الحكومة على تعزيز التعاون مع الشركات التركية
واع / بغداد/ ز.ن
اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حرص الحكومة على تعزيز التعاون المشترك مع الشركات التركية في مختلف القطاعات ، بجانب التعاون في مجال الطاقة الذي تعمل الحكومة على تنويع مصادره ، ومنها زيادة توريد الكهرباء عبر الربط البيني المشترك.
واضاف مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان السوداني خلال استقباله وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي الب ارسلان بيرقدار :” ان الحكومة تبذل جهوداً كبيرة لغرض استئناف تصدير النفط من اقليم كردستان العراق”..
ت/ ز.ن


