واع / رئيس هيئة استثمار ديالى يعود إلى منصبه (وثائق)
واع / ديالى / ع.هــ
قرر محافظ ديالى، عدنان الشمري، إعادة رئيس هيئة استثمار المحافظة إلى منصبه بعد مرور أشهر على سحب يده.
وبحسب وثائق حصلت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اليوم الاثنين، فأن “محافظ ديالى قرر اعادة رئيس هيئة استثمار المحافظة كريم دياب العزاوي الى منصبه بشكل رسمي”.
وبوثيقة اخرى صادرة بتاريخ اليوم، فأن “كريم العزاوي باشر بمهام رئيس هيئة استثمار ديالى اليوم بقرار رسمي”.
ت/ ز.ن



