واع/ وزير الداخلية يشارك في تشييع اللواء الحقوقي علي عدنان
واع/ بغداد
شارك وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، صباح اليوم الاثنين، بمراسم تشييع جنازة اللواء الحقوقي (علي عدنان) الذي وافته المنية يوم أمس إثر نوبة قلبية.
كما شارك في مراسم التشييع ، التي جرت في مقر الوزارة ، عدد من القادة الأمنيين والضباط.
ت/م.م


