واع / وطني الشاطئية يجري مرانه الأول في تايلاند
واع / بغداد/ م.أ
أجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، مرانه الأول في مدينة بتايا التايلاندية، التي وصلها فجر اليوم الاثنين ، استعداداً لملاقاة نظيره الياباني في افتتاح بطولة كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن” الوحدة التدريبية أجريت تحت قيادة المدرب عباس هاشمبور ومساعده بيمان حسيني، حيث ركز الفريق على التمرينات الفنية والتكتيكية لتجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن للمباراة المرتقبة”.
ت/ ز.ن


