واع/ الإطاحة بتجار وموزعي مخدرات في بغداد
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت مديرية شرطةالرصافة، اليوم الاثنين، القبض على تجار وموزعي للمواد المخدرة ضمن منطقة بغداد الجديدة شرقي العاصمة.
وذكر بيان للمديرية تلقته ( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) ، أنه “بعد ورود معلومات تفيد بوجود اشخاص مشبه بهم لقيامهم ببيع وتوزيع المواد المخدرة على الاشخاص المتعاطين ضمن منطقةبغداد الجديدة على الفور تم تشكيل فريق عمل مختص من (قسم شرطة بغداد الجديدة ومفارز فوج طوارئ الرصافة السابع) وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى ليتم نصب كمين محكم ادى إلى القاء القبض على (3) متهمين (تاجر وموزعين اثنين) للمواد المخدرة بالجرم المشهود وضبط بحوزتهم مواد مخدرة نوع (كرستال) واجهزة تعاطي للمخدرات”.
وأضاف، أنه “بعد التحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بنقل وتوزيع (الكرستال) على الاشخاص المتعاطين ضمن المنطقة المذكورة أعلاه”، لافتاً إلى أنه “تم تسليمهم إلى مكتبمكافحةالمخدرات لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.
ت/م.م


