واع / المتحدث باسم الكرملين: بوتن وترامب سيبحثان تطبيع العلاقات الثنائية

واع/ بغداد/ متابعة

اعلن المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء، ان محادثة ستجري بين ترامب وبوتين، فيما سيبحث الطرفان العلاقات الثنائية.

وقال بيسكوف، في تصريحه تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “المحادثة الهاتفية بين ترامب وبوتين قد تجرى ما بين الساعة 16:00-18:00 بتوقيت موسكو”.

واضاف ان “بوتين وترامب سيبحثان تطبيع العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة والوضع في أوكرانيا بالاضافة الى القصف الصهيوني على قطاع غزة”.

واشار الى ان “الجولة الجديدة من التوتر في قطاع غزة تثير القلق ونأمل أن يعود الوضع إلى المسار السلمي”.

ت/ ز.ن