واع/ مستشارية الامن القومي والاتصالات تبحثان تعزيز التنسيق والتعاون المشترك
واع/ بغداد/م.ا
استقبل مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، بمكتبه اليوم الأربعاء، عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات، دانا أسعد شيخ بزيني.
وتناول اللقاء، بحسب بيان المستشارية تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) : بحث تعزيز التنسيق بين المستشارية والهيئة في المجالات المشتركة، وكذلك التأكيد على استمرار التعاون، وبما يخدم تكامل مؤسسات الدولة ويذلل العقبات أمام أداء مهامها بشكل مهني.
ت/م.م


