واع/الإطاحة بعصابة للاتجار بالبشر ومخالفين لشروط الإقامة في بغداد

واع بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، الإطاحة بعصابة للاتجار بالبشر بينهم “امرأة” واخرين بجرائم “القتل العمد التهديد في العاصمة.وذكرت القيادة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي واع ) أن”تشكيلات الفرق (المشاة السابعة عشر، الاولى، الخامسة) شرطة اتحادية وقيادة شرطة بغداد الرصافة بإسناد الاجهزة والوكالات الاستخبارية واصلت ملاحقة عصابات الجريمة المنظمة والجنائية ومتابعة وتدقيق العمالة الأجنبية في مناطق (الامين، شاعورة، الزعفرانية، مدينة الصدر، الاعظمية، مجمع الجوهرة، ناحية الرشيد) بجانبي الكرخ والرصافة”.وأضافت، أنها”تمكنت من القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم عصابة للاتجار بالبشر بضمنها “امرأة” وبالجرم المشهود واخرين بجرائم (القتل، التهديد، حيازة الاسلحة) و17 أجنبيا مخالفا لشروط الإقامة”.وأكدت، أنه”تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.