واع/ السوداني يرعى مراسيم إنشاء المدينة الطبية بذي قار
واع/ بغداد/م.ا
رعى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مراسيم توقيع العقد الخاص بإنشاء المدينة الطبية في ذي قار.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني رعى مراسيم توقيع العقد الخاص بإنشاء المدينة الطبية في محافظة ذي قار مع شركة (CSCEC) الصينية”.
ت/م.م


