واع/ وطني الشاطئية يخسر مباراته الثانية في نهائيات كأس آسيا

واع/ بغداد

خسر منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية ظهر اليوم ، مباراته الثانية في نهائيات كأس آسيا امام نظيره الصيني ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ضمن الجولة الثانية لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها مدينة بتايا التايلاندية.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر مباراته الاولى امام نظيره الياباني بنتيجة (4-3) في مستهل مشاركته في النهائيات .

يذكر, أن منتخبنا الوطني يلعب في مجموعة تضم منتخبات اليابان والصين والسعودية.

ت/م.م