واع/الداخلية العراقية تعتقل 738 مخالفا لقانون الإقامة في بغداد
واع بغداد
أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية مقداد ميري، يوم السبت، اعتقال 738 مخالفا لقانون الإقامة في العاصمة بغداد.
وقال ميري في بيان تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي واع)إنه ” بناء على توجيهات وزير الداخلية، نفذت تشكيلات الوزارة حملة واسعة للتدقيق على العمالة العربية والاجنبية للقبض على المخالفين لضوابط وشروط الإقامة والداخلين دون تأشيرة دخول رسمية لضمان ديمومة الأمن”.
وأضاف “أسفرت الحملة ضمن العاصمة بغداد عن القاء القبض على 738 مخالفا لضوابط وشروط الإقامة، إذ تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.


