واع/ منفذ سفوان :ضبط مسافرين أجنبيين بحوزتهما (1,500) حقنه منشطة
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الأحد، ضبط أجنبيين بحوزتهما (1,500) حقنة منشطة في كمرك سفوان.
وذكر بيان للهيئة تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع):” أن “مديرية منفذ سفوان الحدودي تمكنت من خلال تضافر الجهود في التفتيش الدقيق لكافة العجلات والبضائع والأشخاص من إلقاء القبض على مسافرين أجنبيين بحوزتهما حقائب سفر تحتوي أدوية بشرية يبلغ عددها (1,500) حقنة منشطة يرومان تهريبها الى الكويت”.
وأشار البيان الى انه ” تم تشكيل لجنة بالتعاون مع مركز الكمرك وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة العجله والأدوية والمتهمين الى مركز شرطة كمرك سفوان لأتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين.
ت/م.م


