واع/ ضبط صهريج محملا ب  36  الف لتر من النفط الاسود بديالى

واع/ ديالى/ن.ك

\ضبطت مفارز من شرطة ديالى صهريجا محملا بالوقود معد للتهريب شرق بعقوبة . مركز المحافظة .

وقال العميد هيثم الشمري مدير اعلام شرطة ديالى لمراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) , ان مفارز من مديرية افواج طوارئ شرطة ديالى ضبطت على الطريق الرابط بين قضاءي بلدروز ومندلي صهريجا محملا ب / 36 / الف لتر من مادة النفط الاسود معد للتهريب .

واضاف, انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وارسال الشاحنة مع سائقها الى الجهة المختصة .

ت/م.م