واع/ ضبط صهريج محملا ب 36 الف لتر من النفط الاسود بديالى
واع/ ديالى/ن.ك
\ضبطت مفارز من شرطة ديالى صهريجا محملا بالوقود معد للتهريب شرق بعقوبة . مركز المحافظة .
وقال العميد هيثم الشمري مدير اعلام شرطة ديالى لمراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) , ان مفارز من مديرية افواج طوارئ شرطة ديالى ضبطت على الطريق الرابط بين قضاءي بلدروز ومندلي صهريجا محملا ب / 36 / الف لتر من مادة النفط الاسود معد للتهريب .
واضاف, انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وارسال الشاحنة مع سائقها الى الجهة المختصة .
ت/م.م


