واع/ رئيس مجلس ديالى الجديد يؤدي اليمين القانونية

واع/ ديالى/ن.ك

أدى رئيس مجلس ديالى الجديد نزار اللهيبي اليمين القانونية امام رئيس محكمة استئناف ديالى .

وقال مصدر محلي لمراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) , أن اللهيبي باشر بمهامه عمله رئيسا لمجلس ديالى للمرحلة المقبلة .

وصوّت مجلس محافظة ديالى، يوم أمس الأحد، على إقالة رئيسه عمر الكروي خلال جلسة استجوابه، ليُنتخب لاحقًا نزار اللهيبي رئيسًا جديدًا للمجلس.

ت/م.م