واع/ رئيس مجلس ديالى الجديد يؤدي اليمين القانونية
واع/ ديالى/ن.ك
أدى رئيس مجلس ديالى الجديد نزار اللهيبي اليمين القانونية امام رئيس محكمة استئناف ديالى .
وقال مصدر محلي لمراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) , أن اللهيبي باشر بمهامه عمله رئيسا لمجلس ديالى للمرحلة المقبلة .
وصوّت مجلس محافظة ديالى، يوم أمس الأحد، على إقالة رئيسه عمر الكروي خلال جلسة استجوابه، ليُنتخب لاحقًا نزار اللهيبي رئيسًا جديدًا للمجلس.
ت/م.م


