واع / التخطيط تناقش خطة استراتيجية تحسين انتاجية القُوى العاملة في القطاع الحكومي

واع /بغداد/ م.أ

ناقش وكيل وزارة التخطيط الدكتور ماهر حماد جوهان ، بحضور مدير عام دائرة التنمية البشرية مها عبد الكريم الراوي ، مسودة خطة استراتيجية تحسن إنتاجية القوى العاملة في القطاع العام، بالإضافة إلى التحديات التي ترتبط بواقع الوظيفة في القطاع الحكومي.

واوضحت وزارة التخطيط في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) :” ان جوهان ترأس ، اجتماعا للجنة الأمر الديواني رقم (51) لسنة 2020 ، تم خلاله مناقشة مسودة خطة استراتيجية تحسن إنتاجية القوى العاملة في القطاع العام وكذلك أبرز الأهداف التي ستتضمنها الاستراتيجية، للإرتقاء بانتاجية القوى العاملة والإنتاجية الكلية. فضلا عن تحسين الأداء الوظيفي في المؤسسات الحكومية.

ت/ ز.ن