واع/ الهجرة تنجز خدمة استمارة الإبلاغ عن حالات تعنيف النساء
واع/ بغداد/م.ا
انجزت وزارة الهجرة والمهجرين، خدمة استمارة الإبلاغ الإلكتروني عن حالات تعنيف النساء النازحات والعائدات من النزوح.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) :”أن وزارة الهجرة والمهجرين، تواصل تقديم الخدمات الإلكترونية للمواطنين والفئات التي تحظى بعناية الوزارة ، و بالتعاون مع مركز البيانات الوطني في مجلس الوزراء ومن خلال بوابة أور والموقع الإلكتروني للوزارة، مشيرة الى انها أنجزت خدمة استمارة الإبلاغ الإلكتروني عن حالات تعنيف النساء النازحات والعائدات من النزوح”.
واوضحت أن “هذه الخدمة تأتي من أجل دعم وتمكين النساء المعنفات من النازحات والعائدات اللاتي يتعرضن للعنف بأشكاله كافة، إذ تسعى وزارة الهجرة والمهجرين إلى دعمهن وتقديم كل ما يضمن سلامتهن والعيش الكريم لهن .
ت/م.م
الرابط الإلكتروني :


