واع/ احلام اللامي نقيبا للمحامين للدورة الثانية

واع/ بغداد/م.ك

أعلنت نقابة المحامين العراقيين، اليوم الثلاثاء، إعادة انتخاب أحلام اللامي نقيباً لها في الانتخابات التي جرت اليوم في مقر النقابة.

وقالت نقيب المحامين أحلام اللامي في تصريح نقله مراسل( وكالة أنباء الإعلام العراقي/واع) , “بعد إنجاز الانتخابات سيبدأ عهد جديد لإكمال ما تم تنفيذه في الدورة السابقة، ونتمنى أن نكون متكاتفين والابتعاد عن الخلافات”.

وأضافت اللامي، أن “الخلاف بين النقيب والأعضاء لا يخدم العمل ويضع العراقيل أمام تنفيذ البرامج الخاصة بالنقابة”، مشيرة الى ان “المرحلة المقبلة ستكون مرحلة العمل المشتركة وتحقيق مطالب الزملاء المحامين”.

ت/م.م