واع / تعرض عجلة مدير مستشفى الهاشمية في بابل لهجوم مسلح

واع / بابل / م . ك

افاد مصدر أمني ، اليوم الخميس ، تعرضت عجلة كان يستقلها مدير مستشفى قضاء الهاشمية ، في بابل ، الدكتور علاء البيرماني لهجوم مسلح ما ادى الى اصابة السائق.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على عجلة يستقلها مدير مستشفى الهاشمية ، اثناء توجهه الى المستشفى . وادى الحادث الى اصابة سائقه اصابات خطيرة ، نقل على اثرها الى المستشفى “.

واضاف :” ان الشرطة فتحت تحقيقا بالحادث ، وبدأت حملة بحث عن المسلحين “.

ت / ر . م