واع / الأمن الوطني ينفذ حملات تفتشية على الكافيهات في نينوى
واع/ مكتب نينوى/ م.خ
نفذت مفارز مديرية الأمن الوطني في محافظة نينوى حملات تفتشية على الكافيهات والمقاهي المنتشرة في عموم مذينة الموصل للحد من ظاهرة انتشار وجلوس الشباب دون الثامنة عشر في الكافيهات والمقاهي.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الغاية من الحملة هو منع الشباب المراهقين في الجلوس في الكافيهات وشرب الاراكيل التي بات ظاهرة منتشرة في المجتمع.
وأضاف ان الحملة شملت مناطق الزهور والجامعة والنور بالإضافة إلى المناطق الشعبية في مدينة الموصل.
ت/ ز.ن


