واع / جنايات النجف: الإعدام بحق تجار مخدرات

واع / بغداد / م . أ

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الاثنين ، أحكاما بالإعدام بحق اثنين من تجار المخدرات عن جريمة الاتجار بالمواد المخدرة.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء في بيان، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أنه “تم ضبط بحوزة المدانين 4 كيلو غرام و 245 غرام من مادة الحشيشة المخدرة بقصد الاتجار بها وبيعها بين المتعاطين”.

وأضاف أن الحكم اصدر بحقهما وفقا لأحكام المادة 27/ أولا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017″.

ت / ر . م