واع / جنايات النجف: الإعدام بحق تجار مخدرات
واع / بغداد / م . أ
أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الاثنين ، أحكاما بالإعدام بحق اثنين من تجار المخدرات عن جريمة الاتجار بالمواد المخدرة.
وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء في بيان، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أنه “تم ضبط بحوزة المدانين 4 كيلو غرام و 245 غرام من مادة الحشيشة المخدرة بقصد الاتجار بها وبيعها بين المتعاطين”.
وأضاف أن الحكم اصدر بحقهما وفقا لأحكام المادة 27/ أولا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017″.
ت / ر . م


