واع / إيران: مباحثات أميركية إيرانية غير مباشرة في عُمان السبت
واع / متابعة
أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولين إيرانيين وأميركيين سيعقدون مفاوضات غير مباشرة رفيعة المستوى بشأن برنامج طهران النووي، وذلك يوم السبت في سلطنة عمان.
وقال عراقجي عبر منصة”إكس”:
ستلتقي إيران مع الولايات المتحدة وفي سلطنة عمان يوم السبت لإجراء محادثات غير مباشرة رفيعة المستوى” .
واضاف: “إنها فرصة بقدر ما هي اختبار. الكرة الآن في ملعب أمريكا”.
ت / ر . م


