واع / البصرة وبابل تعطلان الدوام الرسمي ليوم غد
واع / بغداد / م . أ
اعلنت محافظتا البصرة وبابل، اليوم الثلاثاء ، عن تعطيل الدوام الرسمي غدا.
وقال مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “محافظة البصرة قررت تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة غدا باستثناء الدوائر الخدمية”.
واضاف ان “ذلك جاء بمناسبة ذكرى استشهاد السيد محمد باقرالصدر وسقوط النظام البائد”.
كما أعلن مجلس محافظة بابل “تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء في المحافظة بمناسبة ذكرى استشهاد السيد محمد باقر الصدر”.
ت / ر . م


