واع /الإطاحة بشبكة دولية لتهريب البشر في بغداد

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الأربعاء، عن الإطاحة بشبكة حاولت تهريب (31) شخصاً اجنبيا من المحافظات الشمالية تجاه بغداد.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تمكنت من الإطاحة بشبكة دولية مكونة من ثلاثة متهمين حاولت تهريب (31) شخصاً من جنسيات مختلفة بطريقة ماكرة داخل عجلة نقل كبيرة كانت قادمة من المحافظات الشمالية باتجاه العاصمة بغداد”.

وأضافت ان “عملية إلقاء القبض على هذه الشبكة تمت في محافظة كركوك بناء على معلومات استخباراتية دقيقة وجهد نوعي ونصب كمين محكم”، مشيرة الى انه “جرى إحالة جميع الملقى القبض عليهم الى الجهات التحقيقية المعنية لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

ت / ر . م