واع / القبض على متهمين بالقتل في ذي قار

واع / بغداد / م . أ

أعلنت قيادة شرطة ذي قار، اليوم الخميس، القبض على متهمين اثنين بالقتل العمد اثناء محاولتهما دخول المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “قسم شؤون السيطرات تمكن من القاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين بقضايا القتل العمد”.

واضافت ان “مفارزها في سيطرة تل اللحم تمكنت من القبض على المتهم (ف.م.ع) يسكن محافظة البصرة والمطلوب وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي”.

وتابعت ان “مفارزها في سيطرة الصباغية تمكنت من القبض على المتهم (م.خ.س) يسكن البصرة مطلوب وفق المادة 406 من قانون العقوبات العراقي”.

وأكدت انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية يحقهما تمهيدا لإحالتهما الى جهة الطلب اصوليا”.

ت / ر . م