واع / وزير التربية يوجه إدارات المدارس كافة بالدوام غداً
واع / بغداد / م . أ
وجه وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت ، إدارت المدارس كافة بالدوام غداً.
وقال المتحدث باسم الوزارة، كريم السيد لـ(وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “وزير التربية وجه لدى اجتماعه مع المديرين العامين بدوام المدارس كافة”.
وتابعت، أنه “سيتم رفع تقرير يومي بالمدارس المتلكئة إلى مكتب وزير التربية بدءا من يوم غد الأحد وحسب التعليمات الواردة بهذا الخصوص”، داعية إلى “الالتزام بهذا التوجيه وعدم مخالفته”.
ت / ر . م


