واع / السوداني يوجه باعتماد يوم 26 حزيران من كل عام يوماً للجريح العراقي

واع / بغداد / م . أ

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، باعتماد يوم 26 حزيران من كل عام يومًا للجريح العراقي، تكريمًا لتضحياتهم واستذكارًا لبطولاتهم.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،أن “السوداني وجّه باعتماد يوم (26/6) من كل عام يومًا للجريح العراقي، يحتفى فيه بالجرحى من مختلف صنوف الأجهزة الأمنية، ومقاتلي هيئة الحشد الشعبي، ومتطوعي العشائر، والبيشمركة، والمدنيين”.

وأضاف البيان أن “هذه الخطوة تأتي استذكارًا لما قدموه في التصدي للأعمال الإرهابية، وتكريمًا لتضحياتهم.

ت / ر . م