واع / حالات اختناق بعد العاصفة الترابية بـ(الصور)
واع / بغداد / ر . م
سجلت محافظات النجف والديوانية وميسان، اليوم الاثنين، حالات اختناق بسبب العاصفة الترابية التي ضربت تلك المحافظات.
وقال مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “العاصفة الترابية التي ضربت محافظات النجف والديوانية وميسان أدت الى تسجيل حالات اختناقات، نقل الكثير منها الى المستشفيات”.
وأضاف ان “المستشفيات جهزت حجرات الطوارئ التابعة لها بالاوكسجين لعلاج المرضى”.


ت / ر . م


