واع / وزير الداخلية يضع حجر الأساس لمركز إنجاز

واع / بغداد / ر . م

وضع وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الإثنين، حجر الأساس لمركز “إنجاز”.

وقال مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وضع، اليوم الإثنين، حجر الأساس لبناية (إنجاز) مركز البيانات الرقمي البايومتري”.
وأضاف، أن “ذلك جاء ضمن مشروع تجهيز منظومة المعالجة وفق الآلية البايومترية”.


ت / ر . م