واع /القبض على متسللين آسيويين في السليمانية

واع / بغداد / م . أ

أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الاثنين ، القبض على (19) متسللا من جنسيات آسيوية في السليمانية.

وذكر بيان لقيادة قوات الحدود تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أنه “ضمن مهام قيادة قوات الحدود في التصدي لحالات التسلل والتهريب، تمكن الفوج الثالث في لواء الحدود الثالث من إلقاء القبض على (19) متسللا من جنسيات آسيوية حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية ضمن الحدود الإدارية لمحافظة السليمانية”.
وأضاف، أنه “تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.

ت / ر . م