واع / السوداني يوافق على تشكيل لجنة لتعويض الفلاحين والمزارعين لمحصول الشلب
واع / مكتب الديوانية / ت.ح
اعلن محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي عن موافقة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني على تشكيل لجنة لوضع آلية تعويض الفلاحين والمزارعين لمحصول الشلب.
وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، لقد ” وافق رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني على تشكيل لجنة برئاسة وزير الموارد المائية ووكلاء وزارات التخطيط والزراعة والتجارة ومحافظين الديوانية والمثنى والنجف الاشرف لوضع آلية تعويض الفلاحين والمزارعين لمحصول الشلب، على أن تنجز اللجنة أعمالها خلال مدة 30 يوماً”.
ت/ ز.ن

