واع / توجيهات من السوداني لوزرائه .. تخص المحافظات

واع / بغداد / م . أ

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء ، الوزراء، بإجراء ما لا يقل عن زيارتين شهرياً إلى المحافظات كافة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان الأخير “وجّه الوزراء، بإجراء ما لا يقل عن زيارتين شهرياً إلى المحافظات كافة، على أن تحقق الزيارات نتائج إيجابية وملموسة على الواقع الخدمي المتعلق بحياة المواطنين.

وفي وقت سابق من اليوم، عقد مجلس الوزراء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني.

ت / ر . م