واع / شركات كورية تبحث فرص الاستثمار في نينوى

واع /مكتب نينوى/ م. خ
ابدى وفداً من ممثلي شركة LG الكورية الاقليمية وعدداً من مدراء الشركات الكورية الرصينة، فتح وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتنمية الاستثمارات مع حكومة نينوى.

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الشركة الكورية التقت مع محافظ نينوى عبد القادر الدخيل وتقديم آفاق التعاون الاقتصادي، حيث قدّمت الشركات الكورية عروضاً متنوعة للمساهمة في جهود إعادة الإعمار والبناء والتنمية في نينوى، في إطار دعمها للنهضة الاقتصادية في محافظة نينوى.
من جانبه أكد الدخيل خلال اللقاء أهمية دخول الشركات الكورية الكبرى والمستثمرين إلى نينوى، مشدداً على أن المحافظة توفّر بيئة خصبة للاستثمار وفرصًا واعدة في مختلف القطاعات.

ت/ ز.ن