واع / القبض على ثلاث ارهابيين خطرين في ديالى
واع / بغداد / م . أ
أعلنت قيادة شرطة ديالى، اليوم الثلاثاء ، عن الإطاحة بـ 3 إرهابيين خطرين بقضاء خانقين.
وذكر قائد الشرطة اللواء الركن محمد كاظم عطية في بيان للقيادة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه “تم القاء القبض على (3) مطلوبين خطرين وفق المادة 4 إرهاب”.
وبين عطية أن “عملية إلقاء القبض جرت خلال عملية أمنية نوعية مشتركة بين مفارز شرطة ديالى والأمن الوطني استندت على معلومات إستخبارية دقيقة لمتابعة وتحديد أماكن تواجدهم والقبض عليهم للقصاص منهم”.
وأضاف، أنه “تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المطلوبين وتقديمهم للعدالة”.
ت / ر . م


