واع/ رئيس الجمهورية يهنئ الإيزيديين بعيد رأس السنة

واع/ بغداد

هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد الإيزيديين بعيد رأس السنة ويعاهدهم بالاستقرار.

وقال رئيس الجمهورية على موقع X : أزكى التهاني والتبريكات إلى أبناء شعبنا من الإيزيديين بمناسبة عيد رأس السنة الإيزيدية، متمنين لهم عيداً سعيداً ينعمون فيه بالخير والسلام.

واضاف” تحل علينا السنة الإيزيدية هذا العام وكلنا أمل في عودة جميع النازحين إلى مدنهم ومنازلهم وترسيخ الأمن والاستقرار في مدينة سنجار والكشف عن مصير باقي المختطفين، ونؤكد هنا دعمنا الكامل والمتواصل لتحقيق ذلك.

وتابع” إن حسم هذه المسائل العالقة هو استحقاق وطني ويمثل وفاء للتضحيات الجسام التي قدمها الإيزيديون وبذلتها قواتنا الأمنية البطلة بمختلف تشكيلاتها في مقارعة الإرهاب الداعشي وإفشال مخططاته الخبيثة.

ت/م.م